بيانات وبلاغات: البيان الإقليمي رقم 9
اتصل بنا       انشطة نقابية في صور         الرئيسية الحركة الانتقالية            الحركة الانتقالية                  الحركة الانتقالية

« Accueil | بيان وطني » | البيان رقم 8 » | إضراب وطني في قطاع التعليم » | البيان رقم 6 » | بلاغ إخباري للمكتب الوطني » | البيان الوطني » | البيان رقم 5 » | البيان رقم 4 » | المكتب الإقليمي لأزيلال » | تهنئـــــــــة للشغيلة التعليمية »

مستجدات الموقع

عقد المكتب الإقليمي اجتماعا استثنائيا بتاريخ 25/03/2007 لمدارسة مستجدات الساحة التعليمية إقليميا حيث خلص الإجتماع إلى ما يلي :

1 ـ شجبنا المطلق للإدارة إقليميا وجهويا على عدم تنفيذ قرارات الإدارة المركزية الصادرة في حق المجموعة خمسة ( المراسلة الوزارية رقم 1018 بتاريخ 17/03/2006 والمذكرة رقم 120171 بتاريخ 28/12/2006 ) والسطو على حقوق نساء ورجال التعليم والتستر على الخروقات الفظيعة التي ارتكبت بمصلحتي الموارد البشرية والشؤون التربوية وتشجيع المفسدين والتستر على الرئيسين المعفيين ودخولهما عالم الأشباح . وبناء عليه فإننا :
v ندعو الإدارة الإقليمية ومدير الأكاديمية إلى الإلتزام بتنفيذ القرارات الإدارية المركزية حفاظا على مبدأ الحياد والموضوعية وذلك بعودة المجموعة 5 إلى مناصبها الأصلية .
2 ـ لماذا تتعامل الإدارة الأكاديمية مع ملف الإستيداع الإداري بلغة الصم البكم ، هل لأنها استغفلت ؟ ووقعت في الحرج ؟ لابد من فتح تحقيق جدي فهناك حقوق هضمت ؟
3 ـ نطالب بإنهاء التكليفات التالية :
ـ الأستاذ (س.ع) من مدرسة واد الذهب ـ الأستاذ ( أ.ح) من المقتصدية إلى واد الذهب ـ وعودة الأستاذ (م.ع) من ثا . المسيرة إلى المنظر الجميل بأفورار .
4 ـ إلغاء التعيين الثاني الرسمي لأستاذة بم . المنظر الجميل بأفورار لكونها استفادت مسبقا بتعيين رسمي في إطار الإلتحاق بالزوج بم/م أيت شعيب .
5 ـ نطالب بإلغاء التعيينات التي تمت في غيابنا بتاريخ 07/03/2007 رغم أننا نبهنا الإدارة إلى ذلك .
6 ـ فتح تحقيق في الإقتطاعات الحاصلة لبعض نساء ورجال التعليم وبعض الملفات الضائعة كالترقية بالشهادة والتعويضات العائلية وعدم تصحيح بعض الوضعيات في الترقية بالإختيار .
ملحوظة : ننبه نساء ورجال التعليم كل من رسل ملفا خلال الموسم الدراسي 05/06 إلى حدود نهاية شتنبر2006 التأكد من وصول ملفاتهم إلى النيابة والأكاديمية والإتصال بالنقابة .
7 ـ ما مصير أموال التلاميذ بالتعاونية المدرسية (60 مليون سنتيم) ؟ وما هي نتائج لجنة الإفتحاص ؟
8 ـ نلح على متابعات السكنيات المحتجزة.وإصدار مذكرة للتباري حول السكنيات الشاغرة بالإقليم .
9 ـ البث في الملفات الصحية .

وختاما نحمل الإدارة كامل المسؤولية في تنفيذ قرارات غير متفق عليها ومتناقضة مع القرارات الإدارية المركزية كما نطالب بفتح تحقيق في الملفات العالقة وعودة الأشباح المشار إليهما أعلاه إلى إطاراتهما الأصلية .
ونحتفظ لأنفسنا بخوض كل النضالات المشروعة وفق ما سيتخذه المجـلس النقابي.

عن المكتب الإقليمي لأزيلال

www.azilaluntm.blogspot.com **********untm :bp11afourer22050azilal 25/03/2007

 حزب العدالة والتنمية

حركة التوحيد والاصلاح

islamonline

 التجديد

     البوابة الوطنية    

مناظر طبيعية من الاقليم…

اسمك الشخصي والعائلي…
بريدك الالكتروني
رسالتك…


Top Maroc

Google